Posted by : Unknown Saturday, September 13, 2014

How to download iOS 8 GM (Gold Master) for Free Without Developer Account
كيفية تحميل iOS 8 النسخة الذهبية بدون حساب مطورين


أخيرا، اطلقت ابل النسخة قبل النهائية من الـ iOS 8 المعروفة بالنسخة الذهبية وعملية التثبيت عملية مطابقة تقريبا للنسخ السابقة: بيتا 5 و 4 و 3 و 2 و 1، في هذا المقال سنسلط الضوء على الشروط الأساسية المطلوبة قبل التحديث، وكذلك جميع الخطوات اللازمة للانتقال من الـ iOS 7.1.2 الى iOS 8. 


  1. تحقق من ان جهازك يحمل اخر اصدار من الـ iOS و هو 7.1.2 (او نسخة احدث إن توفرت لاحقاً)، قبل التحديث الى الـ iOS8، اذا كان جهازك يحمل اصدار اخر من الـ iOS7 ، بجب عليك التحديث الى آخر اصدار من الـ iOS7 قبل اكمال بقية الخطوات (اذا كان جهازك يحمل الجيلبريك قم بعمل bakcup قبل التحديث (او Restore) الى اخر نسخة من iOS7 ثم قم باسترجاع ملفاتك بعد التحديث الى اخر اصدار.
  2. قم بعمل نسخة احتياطية كاملة لملفات الجهاز الخاص بك، داخل الـ اي تيونز.
  3. تأكد من أن نسخة الـ iTunes على حاسبك تحمل اخر اصدار، بعد تحديث الـ iTunes الى اخر اصدار، اربط جهازك بالحاسب عن طريق الـ USB ثم اضغط مع الاستمرار على (Shift key) للويندوز او (Option (alt) key ) لانظمة الماك ثم left Click على الـ Update.
  4. عند ظهور نافذة جديد منبثقة قم باختيار ملف الـ IPSW االخاص بجهازك للاصدار iOS8 و اضغط ok ثم انتظر الى تتم عملية التحديث بالكامل (يجب ان تكون متصل بالانترنت خلال العملية).
(شاهد الفيديو في النهاية لمتابعة الخطوات بالتفصيل)

روابط تحميل الفيرموير:

iPhone Leaks

      iPad

      iPod Touch Leaks





              Leave a Reply

              Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

              - Copyright © كل مايخص هاتفك المحمول - Mobile For Ever - Powered by Blogger- Designed By Othman,Zicks -