Posted by : Unknown Monday, December 08, 2014


لهؤلاء الاشخاص الذين يميلون لمشاهدة الافلام و مقاطع الفيديو على اجهزتهم الذكية مثل الايفون و الايباد و الايبود.. ما تطبيقك المفضل لمشاهدة وتحميل الفيديوهات؟ ليس من السهل اختيار ذلك فهنالك العديد من التطبيقات التي تقوم بنفس المهمة لكن كل منها يتميز بخصائص تميزه عن الاخر، في هذا المقال سنطلعك على افضل خمسة تطبيقات مجانية لمشاهدة وتحميل الفيديو على هاتفك الايفون من دون الجيلبريك و يمكنك اختيار الانسب لك.

يمكنك من خلال هذا التطبيق تحميل اي فيديو من الانترنت على الايفون او الايبود او الايباد. ومشاهدتها اوف لاين offline و ايضا يمكنك من مشاركة الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. قم نسخ رابط الفيديو و لصقه، ثم اثناء تشغيل الفيديو اضغط على Save لحفظ الفيديو



برنامج بكامل الميزات لتحميل و تشغيل الفيديوهات والذي يدعم عدة امتدادات من الفيديو مثل الـ mp4, m4v, mov, mpeg, flv, wav,rmvb وغيرها، كما يحتوي على متصفح، لتحميل الفيديو يمكنك من الضغط على save video حيث يمكنك من تحميل عدة فيديوهات في نفس الوقت مع امكانية ايقاف التحميل المؤقت و امكانية استكمال التحميل لاحقاً ويحتوي على ميزات اخرى.



يتميز هذا التطبيق بامكانية تحميل و الاحتفاظ بجميع فيديوهاتك المفضلة و مشكارتها لاسلكيا الى ps4 او الـ xBox او smart TV حيث يمكنك من تحميل الفيديو بدقة عالية HD و مشاهدته اوف لاين اضافة الى امكانية حفظ الفيديو في تطبيق الصور الخاص بالايفون (Camera roll)


هذا التطبيق يدعم العديد من امتدادات الفيديو Flv (Flash Video), wmv , mpeg, mpeg1, mpeg2, mpeg4, 3gp, sf, avi, divx, dv, gxf, m2p, m2ts, m2v, m4v, mkv(non-hd), moov, mov, mp4, mpg, mpv, mt2s, mts, mxf, ogm, ogv, ps, qt, ts, vob, webm, wm. 
كما يمكنك من اضافة مجموعات للفيديوهات التي قمت بتحميلها و امكانية اضافة رقم سري للفيديو ويحتوي على متصفح مدمج يتميز هذا المتصفح باحتواءه على Ad-blocker لمنع الاعلانات من الظهور و تجربة استخدام مشابه لتطبيق سفاري، كما يدعم استكمال تحميل الفيديو في حالة توقف التحميل و العديد من الميزات الاخرى الرائعة.



video downloader هو تطبيق لتحميل الفيديوات بسرعه عالية ويدعم معظم مواقع الخاصة بمشاهدة الفيديوات، حيث يمكنك من تحميل عدة فيديوات تصل الى ١٠ فيديوات في وقت واحد مع امكانية الاستكمال في حالة توقف التحميل.





Zicks Markees افضل 5 تطبيقات لتحميل الفيديو على الايفون

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © كل مايخص هاتفك المحمول - Mobile For Ever - Powered by Blogger- Designed By Othman,Zicks -