Posted by : Unknown Saturday, September 20, 2014

Best iOS8 Widgets & Extensions
أفضل الويدجت على الـ iOS8
في الـ iOS8 اضافت ابل العديد من الميزات الجديده والرائعه، من بينها: الـ Share Sheet، والـ Safari extension، واضافات تحرير الصور، والويدجت (Widgets) ، واخيرا اصبح بالامكان تغيير واضافه الويدجت في الـ iOS8.
في هذا المقال اخترنا لكم افضل الويدجت المتوفره في الاب ستور (على الاقل لحد الان)، بالطبع في الايام القادمه سنشهد العديد من التطبيقات التي ستعمد الويدجدت في الاب ستور.

كيفية تمكين الـ extension و الـ Share sheets والـ Widgets:
الـ extension والويدجت هما ادوات رائعه اضافت المزيد من الوظائف والامكانيات للنظام. هذه الوظائف تكون غير مفعّلة في الضبظ الافتراضي لذا يجب تفعيلها يدويا للحصول على هذه الاضافات.

  • الـ Share Sheets لمشاركة المحتويات من تطبيق لاخر: لتمكينها، اضغط على زر المشاركة في سفاري (أو أي تطبيق يحوي على زر المشاركة)، ثم اضغط على "المزيد" في الصف العلوي، للحصول على قائمة من الـShare sheets المتاحة. 
  • ملحقات السفاري إضافة ميزات مختلفة لسفاري: لتمكين ملحقات (extension) سفاري، اضغط على زر المشاركة في سفاري، ثم التمرير الى "مزيد من" في الصف السفلي. 
  • ملحقات واضافات تحرير الصور تضيف خيارات التحرير إلى تطبيق صور: اضغط على احد الصور في التطبيق الصور واضغط على زر "تعديل". بعدما تكون في نافذة التعديل، اضغط على زر "..." في أعلى الزاوية اليسرى، ثم اضغط على "المزيد" لإضافة الملحقات. 
  • الويدجت إضافت العديد من الميزات المختلفة لمركز الاشعارات: لتثبيت الويدجت، اسحب قائمة مركز الاشعارت، انتقل إلى أسفل، ثم اضغط على زر "تعديل".


Pocket/Instapaper/Pinterest

Pocket's Extensions هو وسيلة سهلة لحفظ أي موقع الكتروني تبحث عنه. التحديث الأخيراضافة ايكستينشن extension إلى متصفح السفاري. مجرد  قم بمشاركة الصفحة إلى تطبيق الـ Pocket مثلما تفعل مع تويتر أو الفيسبوك.
 Instapaper و Pinterest تعمل بنفس الطريقة.



Evernote

كما هو متوقع، إيفرنوت يحصل على كل أنواع التكامل للـ iOS8. يمكنك الآن المشاركة مباشراً إلى إيفرنوت مع Share sheets ويمكنك إعداد شريط الـ Evernote quick note في مركز الاشعارات.



Day One

تم تحديث هذا التطبيق ليدعم كل من الـ Sharing والـ Widgets. الويدجت تظهر بعض التفاصيل عن يومك وبعض الإدخالات في مركز الاشعارات، في حين اضاف الـShare الجديدة جعلت من السهولة مشاركه كل شيء الى DayOne .



Calendars 5 هي واحدة من افضل تطبيقات التقويم على الـ iOS، والآن اصبح متكامل مع مركز الاشعارت. حيث يمكنك أيضا إضافة احداث جديدة مباشراً من مركز الاشعارات.


Yahoo Weather هو تطبيق الطقس المفضل على الـ اي فون بالفعل، و مع الـ iOS8  يمكنك وضعه في مركز الاشعارات.


PCalc هو آلة حاسبة كبيرة كما هو معروف، ولكن الآن يمكنك إضافتها إلى مركز الاشعارات بحيث يمكنك حساب أي شيء تريده بسرعة.


OmniFocus/Clear الآن يتيح لك وضع كل المهام القادمة مباشرة إلى مركز الإشعارات. وهذا يوفر سهولة كبيرة في تذكر ما تود فعله.

اضاف DropBox/Box ويدجت جديد في مركز الاشعارات يمكنك من رؤية ما تم تغييره وتحديثه من الملفات.
DropBox و Box اتاحا امكانية مشاركة الملفات مباشرة إلى التطبيقات الخاصة بهم.

Transmit هو مضيف FTP جديد على الـ iOS8. ويستخدم ShareSheets بحيث يمكنك بسهولة إرسال الملفات إلى بروتوكول نقل الملفات (الـ FTP) الخاصة بك من أي التطبيق.





Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © كل مايخص هاتفك المحمول - Mobile For Ever - Powered by Blogger- Designed By Othman,Zicks -