Posted by : Unknown Tuesday, January 28, 2014

 أطلقت شركة ال جي إلكترونيكس طابعة الجيب اللاسلكية "بوكت فوتو" pocket photo " الذكية موديل PD233 لطباعة الصور من هاتفك على الفور في السوق السعودي، وتقدم بوكت فوتو" pocketphoto " صورا عالية الجودة وإتصالا لاسلكيا ممتازا مما جعلها مزيجا مثاليا بين كل من نظام الأندرويد ونظام OIS للهواتف الذكية.


وصرح بيونج هون مين، نائب مدير عام شركة ال جي الكترونيكس للترفيه المنزلي: "تقدم بوكت فوتو صورا مطبوعة ذات جاذبية حادة لا يمكن للصورة الرقمية توفيرها". واضاف قائلاُ: "إذا كنت تريد حفظ صورة لك في محفظتك أو إضافتها لألبومك الشخصي، مع بوكت فوتو يمكن للمستخدم التمتع بطبع الصور التي تم التقاطها من هاتفه على الفور بكل بساطة وبدون اي عناء".
وقال " ديوج سوو ان " رئيس شركة ال جي الكترونيكس بأنه يوجد داخل تطبيقات بوكت فوتو مجموعة من أدوات التعديل مضمن بها بعض رموز الباركود والرتوش البسيطة كالألوان والقص مما يجعلها جهازا مبتكرا ومميزا مع قدرة بوكت فوتو على طبع رموز الباركود على الصور، ; كما وفرت بوكت فوتو طريقة مبتكرة لربط صورة مادية بعالم الإنترنت. حيث يمكن قراءة رموز الباركود من خلال اي تطبيق مسح الباركود "QR"، وتقوم ايضاً بتوصيل المستخدم بمحتويات مواقع الشبكات الاجتماعية ومواقع الإنترنت. واضاف قائلاً: "يعتبر جهاز بوكت فوتو منتجا إبداعيا آخر من شركة ال جي إلكترونيكس سيمثل قفزة تقنية جديدة في عالم التقنيات المبتكرة بالمملكة ".
وتستطيع ايضاً بوكت فوتو طباعة دعوات مخصصة لأعياد الميلاد، وبطاقات شُكر وحتى بطاقات الأعمال مع رموز الباركود الشخصية. كما يساعد طبع الصور برموز الباركود أصحاب الأعمال في ربط العملاء بالمعلومات الخاصة بعلاماتهم التجارية او بأحدث المتاجر القادمة من خلال شبكة الإنترنت. ويمكن تخصيص تلك الصور ودمجها بلعبة "scavenger hunts" أو غيرها من الألعاب التفاعلية المرحة. حيث تقدم بوكت فوتو فرصا إبداعية خلاقة لا حدود لها.
تعد "بوكت فوتو" واحدة من أصغر وأخف أجهزة الطباعة من الهواتف الذكية في السوق، حيث يبلغ قياستها72 × 120 × 24 مم ووزنها215 غراماً فقط، فتستطيع حملها بسهولة بكف اليد الواحدة او وضعها في جيب الجاكت عند التوقف عن إستعمالها. ويقول السيد "جن كوك كيم"مدير قسم الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية بشركة ال جي بالمملكة العربية السعودية: "يُعد جهاز فوتو بوكت منتجاً فريداً لاختراقه اُسسا جديدة مبتكرة ل ال جي مع خصائصه المميزة والبسيطة مما يسهل على المستخدمين تخزين ذكرياتهم بكل سهولة".
وتتميز بوكت فوتو بسهولة استخدامها العملي وروعة صورتها التي تبلغ قياسها 7.6× 5.1 سم (2 × 3 بوصة)مما يجعلها مثالية للتبادل أو العرض.عند تحميل وتثبيت البرنامج المجاني لنظام الأندرويد الخاص ونظام IOS للهواتف الذكية، يمكن للمستخدم توصيل هاتفه الشخصي لجهاز بوكت فوتو وبدء طباعة الصور على الفور.
وسوف يتم طرح هذه التحفة التقنية الجديدة من إل جي في السوق السعودي بالتعاون مع مكتبة جرير وعبر جميع فروعها في المملكة، كونها الوجهة رقم واحد للإلكترونيات بالمملكة.


Omar Raad شركة ( LG ) للالكترونيات تطلق طابعة محمولة متوافقة مع نظامي Android & IOS في السوق السعودي

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © كل مايخص هاتفك المحمول - Mobile For Ever - Powered by Blogger- Designed By Othman,Zicks -